المنشد محمد طارق في "أمسيات رمضان الصوفية" مساء الخميس

تم نشره الثلاثاء 14 أيّار / مايو 2019 10:56 مساءً
المنشد محمد طارق في "أمسيات رمضان الصوفية" مساء الخميس

المدينة نيوز :- يعود المنشد المصري محمد طارق إلى الأردن للمرة الثالثة خلال مسيرته الفنية التي انطلقت في عام 2016 ليتلقي الجمهور الأردني في حفلين ضمن "أمسيات رمضان الصوفية" التي تقيمها وزارة الثقافة ضمن برنامجها الثقافي خلال رمضان المبارك للعام الحالي.
وسيقدم المنشد طارق المعروف من خلال أعماله على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، موقع اليوتيوب حيث تجاوزت مشاهداته فيهما 700 مليون مشاهدة أناشيد من البوماته "كل القلوب"، ودين الإسلام"، إضافة إلى غيرها من الألبومات يوم بعد غد الخميس في المركز الثقافي الملكي، ويوم الجمعة المقبل في مركز الحسن الثقافي في محافظة الكرك. وقال المنشد محمد طارق في تصريح خاص لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، اليوم الثلاثاء، انه سيقدم خلال الحفلين باقة منوعة من الأناشيد الحديثة التي انتجت اخيرا، إضافة إلى الأناشيد القديمة التراثية الجميلة التي يعرفها الجمهور الأردني لإضفاء البهجة والسرور خلال ليالي من الشهر الفضيل.
وأشار إلى ان زيارته للاردن هي الثالثة خلال عام فقط، حيث قدم أكثر من حفل في وقت سابق، معربا عن سعادته للعودة للمشاركة في هذه الأمسيات التي تقيمها وزارة الثقافة مع فنانين أردنيين وعرب، معروفين بهذا المجال. يشار إلى ان الفنان محمد طارق حاصل على المركز الاول في مسابقه إبداع للانشاد الديني، والابتهالات على مستوى الجامعات المصرية التي أقيمت عام 2016، وقدم حفلاته في أكثر من 10 دول من بينها الأردن، ويجيد الغناء والإنشاد بالانجليزية، والاوردو، والملاوية، إضافة الى العربية الفصحى، والعامة المصرية.
--(بترا)