بعد مذكرة بلاغ بزواج زوجها من أخرى.. بلاغ آخر لإسراء الجعابيص من الأردن

تم نشره الثلاثاء 16 نيسان / أبريل 2019 07:12 مساءً
بعد مذكرة بلاغ بزواج زوجها من أخرى.. بلاغ آخر لإسراء الجعابيص من الأردن
الفلسطينية اسراء الجعابيص
المدينة نيوز :-في محاولة لترميم جراح روحها، بعد تلقيها بلاغاً رسمياً من المحكمة، يُفيد بارتباط زوجها بأخرى، قام الكاتب الأردني عبد المجيد المجالي بإرسال بلاغ آخر للأسيرة إسراء الجعابيص.  حيث نشر المجالي جدارية لم يعرف من صاحبها، ولكنها وُقعت باسم مخيم البقعة- اللجنة الشعبية لدعم فلسطين ونهج المقاومة. 
ظهرت الجعابيص في الجدارية بصورتها الشهيرة وهي ترفع يديها لتُظهر كمية الحروق التي أفقدتها أصابع يديها مع 50% من جسدها في انفجار بسيارتها حين كانت في طريقها إلى القدس من أريحا، وكُتب عليها: " إسراء الجعابيص ستبقين الملكة". 
أما الكاتب المجالي الذي نشر الجدارية على صفحته الرسمية عبر (فيسبوك)، كتب بلاغه الجميل: " الى إسراء الجعابيص سيدة النساء وأعلاهن وأحلاهن: هذا بلاغٌ آخر سيصلك بلا شك، رسمه الفنان المبدع خليل غيث من مخيم البقعة، لكأنه استخدم أيدينا وقلوبنا جميعاً، وهو يرسم جداريته،"  وأضاف: "ورغم أني لا أعرف خليل شخصياً لكنني أجزم أنه من فئة الرجال الذين يعرفون أن الأوطان مليئة بالنساء، لكنهم لن يجدوا الوطن إلا في سيدة واحدة فقط، وحتماً لن تكون إلا على هيئتك!". 
وختم بلاغه: "ستبقين الملكة رغم الأسر، وامرأة نادرة لن نجد لها بديلاً، وإن عشنا العمر تلو العمر!". 
يُذكر أن إحدى الصحف المحلية، كانت قد نشرت تبليغًا صادرًا عن محكمة صلح أريحا الشرعية، جاء فيه "مذكرة تبليغ زواج ثاني صادرة عن محكمة صلح أريحا الشرعية.. إلى الزوجة: إسراء رياض جميل جعابيص من القدس، ومعتقلة لدى السجون الإسرائيلية أبلغك بأن زوجك الداخل بك بصحيح العقد الشرعي محمد محي الدين محمد الجعابيص من أريحا وسكانها، يرغب بالزواج من إحدى الفتيات المسلمات، وعليه صارتبليغك ذلك حسب الأصول تحريرًا في 21/رجب/1440هـ 28/3/2019م".