وفد من مشروع EDU-SYRIA يلتقي الطلبة السوريين في جامعة الزرقاء

تم نشره الخميس 14 آذار / مارس 2019 03:31 مساءً
وفد من مشروع EDU-SYRIA يلتقي الطلبة السوريين في جامعة الزرقاء
جانب من اللقاء

المدينة نيوز:- استقبلت جامعة الزرقاء اليوم الخميس وفدًا من مشروع "EDU-SYRIA" الممول من الإتحاد الأوروبي ، حيث التقى الوفد الطلبة السوريين الذين تقدموا للمنحة للفصل الدراسي الثاني 2018/2019 وذلك ضمن اللقاءات الدورية للمشروع بهدف التواصل مع الطلبة ومتابعة شؤونهم.

واستمع الوفد الذي ضم كلاً من رئيس اللجنة الدكتور علاء خليفة ، وعميد القبول والتسجيل الدكتور خالد الزيديين والمنسق الأكاديمي للطلبة السوريين إبراهيم الحريري ،للطلبة الذين استفادوا من المنحة ولاستفساراتهم واطمئنوا خلالها على وضعهم الأكاديمي ، وحثهم على استخدام زاوية الطلبة السوريين ( EDU-SYRIA CORNER) داخل الجامعة واستغلال الإمكانات المتاحة في الزاوية لتحسين أدائهم الدراسي من أجل المحافظة على المنحة.
وأشاد الوفد بجامعة الزرقاء والخدمات التي تقدمها للطلبة ، وعبر الطلبة عن شكرهم لجامعة الزرقاء ممثلةً برئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة ،ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لما يلقونه من عناية واهتمام داخل الجامعة .
ومشروع (EDU-SYRIA) هو مشروع ممول من الإتحاد الأوروبي يهدف لدعم جهود الطلبة السوريين الراغبين بإتمام دراستهم الجامعية في المملكة الأردنية الهاشمية ،وذلك بتقديم منح دراسة لهم ، لكل من البكالوريوس والماجستير والدبلوم التقني .