شاهد بالفيديو : مداخلة الرياطي ومشاجرة الحباشنة والشوابكة من البداية للنهاية

تم نشره الخميس 07 شباط / فبراير 2019 01:15 مساءً
شاهد بالفيديو : مداخلة الرياطي ومشاجرة الحباشنة والشوابكة من البداية للنهاية
الرياطي في مداخلته عن مكافآت سلطة العقبة - المدينة نيوز

المدينة نيوز - بتول دانو تيكا - : تحول سؤال النائب محمد الرياطي عن سلطة العقبة الى مشاجرة بين النائبين صداح الحباشنة وزيد الشوابكة .

 تمحور سؤال الرياطي عن المكافآت التي تمنحها سلطة العقبة لغير الموظفين ، وبعد ان تلقى اجابة السلطة التي لم يحضر أي من مسؤوليها الجلسة الرقابية التي عقدت الأربعاء ، تلا الرياطي اسماء أشخاص  قال إنهم تلقوا مكافآت من السلطة بغير وجه حق ، وهو الأمر الذي اثار النائبين محمود النعيمات وخالد الفناطسة اللذين تدخلا رفضا لهذا الاتهام ، إلا أن الرياطي تلا الأسماء وقال إنه يقرأ من أوراق رسمية للسلطة التي اجابته بأن مقدار المبالغ التي صرفت لغير الموظفين يصل الى نصف مليون دينار ، في حين أن المبالغ  وصلت الى مليون دينار كما قال ، متسائلا عن المسوغ القانوني لصرف مثل هكذا مبالغ لأشخاص من خارج السلطة    .

 وقد تدخل وزير العدل في النقاش  ، إلا أن هذه الإجابة لم تعجب الرياطي والذي اكد بأنه يسأل عن أجراء سلطة العقبة في صرف هذه المبالغ ولا يتعرض للأسماء التي وردت في قائمته التي تلاها تحت القبة ووجدت اعتراضا من النائبين الفناطسة والنعيمات   قبل أنة يبدأ النائب زيد الشوابكة بالصراخ معتبرا ان الرياطي تجاوز حده ولا يجوز أن يوجه مثل هذه الاتهامات ، وهنا غضب النائب صدالح الحباشنة وتدخل مدافعا عن الرياطي فقام الشوابكة من فوره متجها بسرعة الى حيث يجلس الرياطي والحباشنة فألقى الحباشنة باتجاهه قبل ان يصل بكوب الماء وبكل ما على مكتبه قبل ان يمنع النواب الطرفين من ان يصل احدهما الى الآخر .

 وبعد برهة ، صرخ الحباشنة بالشوابكة طالبا منه أن يخرج خارج المجلس موجها له المزيد من الألفاظ بينما اصر نواب على هدوء الشوابكة ، وبعد ذلك تدخل النائب فواز الزعبي معترضا على أن تصل الامور الى هذا المستوى وفق ما قال .

وكان الرياطي رفض انهاء مناقشة سؤاله بأي شكل معتبرا ان من حقه مواصلة الحديث ومؤكدا بانه يقوم بواجبه الرقابي لارضاء الله اولا ثم ضميره وفق ما قال .

المدينة نيوز سجلت مداخلات الرياطي  ومشاجرة النائبين صداح الحباشنة وزيد الشوابكة من البداية للنهاية مع التنويه أننا حذفنا اسماء الاشخاص الذين تناولهم الرياطي واليكموها صوتا وصورة :




مواضيع ساخنة اخرى
تقرير : السوريون في الأردن.. كبار السن يعودون لبلادهم والشباب "لا يفكرون" تقرير : السوريون في الأردن.. كبار السن يعودون لبلادهم والشباب "لا يفكرون"
هيومن رايتس :  تعديلات "الجرائم الالكترونية" بالاردن تحتاج إلى مراجعة هيومن رايتس : تعديلات "الجرائم الالكترونية" بالاردن تحتاج إلى مراجعة
مجلس الوزراء يحيل عمر حمزة للتقاعد ويرفض تجديد عقد فراس نصير مجلس الوزراء يحيل عمر حمزة للتقاعد ويرفض تجديد عقد فراس نصير
من هو البخيت الذي عينه مجلس الوزراء رئيسا لسلطة العقبة ؟ من هو البخيت الذي عينه مجلس الوزراء رئيسا لسلطة العقبة ؟
استشهاد رجل أمن ثالث  متأثرا بجراحه جراء انفجار السلط استشهاد رجل أمن ثالث متأثرا بجراحه جراء انفجار السلط
أمن الدولة تصدر احكاما لمتهمي إرهاب ( تفاصيل ) أمن الدولة تصدر احكاما لمتهمي إرهاب ( تفاصيل )
مبيضين للرزاز: تم تشغيل كافة المتعطلين عن عمل في العقبة مبيضين للرزاز: تم تشغيل كافة المتعطلين عن عمل في العقبة
ادارة السير : فك حجز 323 مركبة منذ سريان العفو ادارة السير : فك حجز 323 مركبة منذ سريان العفو
مروج لداعش خلال محاكمته :  اعتذر للاردنيين مروج لداعش خلال محاكمته : اعتذر للاردنيين
الاسير الاردني بسجون الاحتلال  محمد سليمان بخير الاسير الاردني بسجون الاحتلال محمد سليمان بخير
الامن يضبط عربي بحوزته كوكائين في عمان الامن يضبط عربي بحوزته كوكائين في عمان
تقرير إسرائيلي: تحرك أردني فلسطيني جديد بالقدس لإحباط “صفقة القرن” تقرير إسرائيلي: تحرك أردني فلسطيني جديد بالقدس لإحباط “صفقة القرن”
3 اصابات سيئة بعيارات نارية خلال مشاجرة في مادبا 3 اصابات سيئة بعيارات نارية خلال مشاجرة في مادبا
النائب الشياب يرد على بيان المجالي : حظيت أنت وإخوانك بألقاب "معالي " وسكنتم ارقى أحياء عمان النائب الشياب يرد على بيان المجالي : حظيت أنت وإخوانك بألقاب "معالي " وسكنتم ارقى أحياء عمان
سوسن مبيضين تكتب : أين كنتم يا سادة يا قادة وأنتم في مناصبكم؟... فذاكرة الاردنيين قوية ولا ننسى..!! سوسن مبيضين تكتب : أين كنتم يا سادة يا قادة وأنتم في مناصبكم؟... فذاكرة الاردنيين قوية ولا ننسى..!!
السعودية..وفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي السعودية..وفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي