شاهد بالفيديو : مداخلة الرياطي ومشاجرة الحباشنة والشوابكة من البداية للنهاية

تم نشره الخميس 07 شباط / فبراير 2019 01:15 مساءً
شاهد بالفيديو : مداخلة الرياطي ومشاجرة الحباشنة والشوابكة من البداية للنهاية
الرياطي في مداخلته عن مكافآت سلطة العقبة - المدينة نيوز

المدينة نيوز - بتول دانو تيكا - : تحول سؤال النائب محمد الرياطي عن سلطة العقبة الى مشاجرة بين النائبين صداح الحباشنة وزيد الشوابكة .

 تمحور سؤال الرياطي عن المكافآت التي تمنحها سلطة العقبة لغير الموظفين ، وبعد ان تلقى اجابة السلطة التي لم يحضر أي من مسؤوليها الجلسة الرقابية التي عقدت الأربعاء ، تلا الرياطي اسماء أشخاص  قال إنهم تلقوا مكافآت من السلطة بغير وجه حق ، وهو الأمر الذي اثار النائبين محمود النعيمات وخالد الفناطسة اللذين تدخلا رفضا لهذا الاتهام ، إلا أن الرياطي تلا الأسماء وقال إنه يقرأ من أوراق رسمية للسلطة التي اجابته بأن مقدار المبالغ التي صرفت لغير الموظفين يصل الى نصف مليون دينار ، في حين أن المبالغ  وصلت الى مليون دينار كما قال ، متسائلا عن المسوغ القانوني لصرف مثل هكذا مبالغ لأشخاص من خارج السلطة    .

 وقد تدخل وزير العدل في النقاش  ، إلا أن هذه الإجابة لم تعجب الرياطي والذي اكد بأنه يسأل عن أجراء سلطة العقبة في صرف هذه المبالغ ولا يتعرض للأسماء التي وردت في قائمته التي تلاها تحت القبة ووجدت اعتراضا من النائبين الفناطسة والنعيمات   قبل أنة يبدأ النائب زيد الشوابكة بالصراخ معتبرا ان الرياطي تجاوز حده ولا يجوز أن يوجه مثل هذه الاتهامات ، وهنا غضب النائب صدالح الحباشنة وتدخل مدافعا عن الرياطي فقام الشوابكة من فوره متجها بسرعة الى حيث يجلس الرياطي والحباشنة فألقى الحباشنة باتجاهه قبل ان يصل بكوب الماء وبكل ما على مكتبه قبل ان يمنع النواب الطرفين من ان يصل احدهما الى الآخر .

 وبعد برهة ، صرخ الحباشنة بالشوابكة طالبا منه أن يخرج خارج المجلس موجها له المزيد من الألفاظ بينما اصر نواب على هدوء الشوابكة ، وبعد ذلك تدخل النائب فواز الزعبي معترضا على أن تصل الامور الى هذا المستوى وفق ما قال .

وكان الرياطي رفض انهاء مناقشة سؤاله بأي شكل معتبرا ان من حقه مواصلة الحديث ومؤكدا بانه يقوم بواجبه الرقابي لارضاء الله اولا ثم ضميره وفق ما قال .

المدينة نيوز سجلت مداخلات الرياطي  ومشاجرة النائبين صداح الحباشنة وزيد الشوابكة من البداية للنهاية مع التنويه أننا حذفنا اسماء الاشخاص الذين تناولهم الرياطي واليكموها صوتا وصورة :




مواضيع ساخنة اخرى
العبوس نقيباً للأطباء العبوس نقيباً للأطباء
"إسرائيل": إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن "إسرائيل": إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن
الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته
كوشنر: "جانبان لصفقة العصر:  اقتصادي وسياسي" كوشنر: "جانبان لصفقة العصر: اقتصادي وسياسي"
الافتاء  توضح حكم إظهار المرأة منطقة أسفل الذقن إلى الرقبة الافتاء توضح حكم إظهار المرأة منطقة أسفل الذقن إلى الرقبة
“الصحة” ستسمح بإدخال السجائر الإلكترونية رسميا “الصحة” ستسمح بإدخال السجائر الإلكترونية رسميا
«الصحة» تحيل عصابة تدّعي العلاج بالشعوذة للنائب العام «الصحة» تحيل عصابة تدّعي العلاج بالشعوذة للنائب العام
الضمان: إعلان زيادة رواتب المتقاعدين الشهر المقبل الضمان: إعلان زيادة رواتب المتقاعدين الشهر المقبل
الإمارات:أردني يعيد 123 ألف درهم وصلت إلى حسابه بالخطأ الإمارات:أردني يعيد 123 ألف درهم وصلت إلى حسابه بالخطأ
مصدر : الملك عبدالله رفض طلب نتنياهو لقاءه  قبيل الانتخابات مصدر : الملك عبدالله رفض طلب نتنياهو لقاءه قبيل الانتخابات
بعد مذكرة بلاغ بزواج زوجها من أخرى.. بلاغ آخر لإسراء الجعابيص من الأردن بعد مذكرة بلاغ بزواج زوجها من أخرى.. بلاغ آخر لإسراء الجعابيص من الأردن
كناكرية : مديونية شركة الكهرباء "5ر5 " مليار دينار تراكمت نتيجة آثار الربيع العربي كناكرية : مديونية شركة الكهرباء "5ر5 " مليار دينار تراكمت نتيجة آثار الربيع العربي
موقع امريكي : الملك  غاضب من عدم اطلاعه على خطة واشنطن للسلام موقع امريكي : الملك غاضب من عدم اطلاعه على خطة واشنطن للسلام
العراق يبحث مع الاردن مسألة تسهيل الحصول على "الفيزا" العراق يبحث مع الاردن مسألة تسهيل الحصول على "الفيزا"
11.86 مليون دينار قيمة الحركات المالية عبر الهاتف النقال بآذار 11.86 مليون دينار قيمة الحركات المالية عبر الهاتف النقال بآذار
تجديد جوازات سفر المطلوبين قضائيا على ذمم مالية تجديد جوازات سفر المطلوبين قضائيا على ذمم مالية