نجم سيتي يوجه رسالة لليفربول قبل "موقعة الخميس"

تم نشره الثلاثاء 01st كانون الثّاني / يناير 2019 10:32 مساءً
نجم سيتي يوجه رسالة لليفربول قبل "موقعة الخميس"
سترلنغ واجه ليفربول مرات عدة

المدينة نيوز :- وجه مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي رحيم سترلنغ رسالة إلى ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل "موقعة" الفريقين المرتقبة مساء الخميس.

واعتبر سترلنغ أن مانشستر سيتي حامل لقب الدوري، قادر على التغلب "على أي فريق كان"، وذلك في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" الثلاثاء، قبل يومين من استضافة فريقه لليفربول.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري دون خسارة هذا الموسم حتى الآن، ويبتعد بفارق 7 نقاط عن سيتي الثاني، ويستضيف الأخير على ملعبه استاد الاتحاد، فريق المدرب الألماني يورغن كلوب، في قمة المرحلة 21.

ويتوقع أن تكون المباراة مفصلية في مسار البطولة، لا سيما في حال تمكن ليفربول (54 نقطة) من تحقيق فوزه الثامن عشر هذا الموسم، مما سيؤدي إلى ابتعاده بشكل إضافي عن مطارديه المباشرين، سيتي (47 نقطة) وتوتنهام هوتسبر الثالث (45 نقطة).

وقال المهاجم الدولي البالغ من العمر 24 عاما: "إذا لعبنا بالطريقة التي نعرف أننا قادرون عليها، يمكننا أن نفوز على أي فريق كان (...) ستكون مباراة رائعة الخميس وجميعنا نتطلع قدما إليها",وفق سكاي نيوز .

ورأى رحيم سترلنغ، لاعب ليفربول سابقا، أن الفوز على ساوثمبتون ساهم في تحسين وضع لاعبي سيتي، موضحا: "خضنا مباراتين ضعيفتين (بالخسارة ضد ليستر سيتي 1-2 وقبله كريستال بالاس 2-3) وكنا نحتاج إلى الفوز (في المرحلة 20) لنعطي أنفسنا فرصة، وقمنا بذلك على وجه التحديد".

وأضاف: "كان تقبل النتيجتين السابقتين صعبا بالنسبة لنا، لكن أعتقد أننا عدنا بشكل مذهل".



مواضيع ساخنة اخرى
تقرير : السوريون في الأردن.. كبار السن يعودون لبلادهم والشباب "لا يفكرون" تقرير : السوريون في الأردن.. كبار السن يعودون لبلادهم والشباب "لا يفكرون"
هيومن رايتس :  تعديلات "الجرائم الالكترونية" بالاردن تحتاج إلى مراجعة هيومن رايتس : تعديلات "الجرائم الالكترونية" بالاردن تحتاج إلى مراجعة
مجلس الوزراء يحيل عمر حمزة للتقاعد ويرفض تجديد عقد فراس نصير مجلس الوزراء يحيل عمر حمزة للتقاعد ويرفض تجديد عقد فراس نصير
من هو البخيت الذي عينه مجلس الوزراء رئيسا لسلطة العقبة ؟ من هو البخيت الذي عينه مجلس الوزراء رئيسا لسلطة العقبة ؟
استشهاد رجل أمن ثالث  متأثرا بجراحه جراء انفجار السلط استشهاد رجل أمن ثالث متأثرا بجراحه جراء انفجار السلط
أمن الدولة تصدر احكاما لمتهمي إرهاب ( تفاصيل ) أمن الدولة تصدر احكاما لمتهمي إرهاب ( تفاصيل )
مبيضين للرزاز: تم تشغيل كافة المتعطلين عن عمل في العقبة مبيضين للرزاز: تم تشغيل كافة المتعطلين عن عمل في العقبة
ادارة السير : فك حجز 323 مركبة منذ سريان العفو ادارة السير : فك حجز 323 مركبة منذ سريان العفو
مروج لداعش خلال محاكمته :  اعتذر للاردنيين مروج لداعش خلال محاكمته : اعتذر للاردنيين
الاسير الاردني بسجون الاحتلال  محمد سليمان بخير الاسير الاردني بسجون الاحتلال محمد سليمان بخير
الامن يضبط عربي بحوزته كوكائين في عمان الامن يضبط عربي بحوزته كوكائين في عمان
تقرير إسرائيلي: تحرك أردني فلسطيني جديد بالقدس لإحباط “صفقة القرن” تقرير إسرائيلي: تحرك أردني فلسطيني جديد بالقدس لإحباط “صفقة القرن”
3 اصابات سيئة بعيارات نارية خلال مشاجرة في مادبا 3 اصابات سيئة بعيارات نارية خلال مشاجرة في مادبا
النائب الشياب يرد على بيان المجالي : حظيت أنت وإخوانك بألقاب "معالي " وسكنتم ارقى أحياء عمان النائب الشياب يرد على بيان المجالي : حظيت أنت وإخوانك بألقاب "معالي " وسكنتم ارقى أحياء عمان
سوسن مبيضين تكتب : أين كنتم يا سادة يا قادة وأنتم في مناصبكم؟... فذاكرة الاردنيين قوية ولا ننسى..!! سوسن مبيضين تكتب : أين كنتم يا سادة يا قادة وأنتم في مناصبكم؟... فذاكرة الاردنيين قوية ولا ننسى..!!
السعودية..وفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي السعودية..وفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي