بالفيديو : مانشستر سيتي يتأهب لمعركة ليفربول بثلاثية في ساوثهامتون

تم نشره الأحد 30 كانون الأوّل / ديسمبر 2018 11:00 مساءً
بالفيديو : مانشستر سيتي يتأهب لمعركة ليفربول بثلاثية في ساوثهامتون
مانشستر سيتي

المدينة نيوز :- تمكن مانشستر سيتي من احتلال المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز، وقلص الفارق إلى سبع نقاط مع ليفربول المتصدر، قبل مواجهتهما المرتقبة الخميس المقبل، بفوزه على مضيفه ساوثهامتون 3-1، في المرحلة العشرين من "البريميرليغ".

ورفع مانشستر سيتي، الأحد، رصيده إلى 47 نقطة، متقدما بفارق نقطتين على توتنهام الذي سقط على ملعبه أمام ولفرهامبتون 1-3 السبت.

ويستضيف سيتي ليفربول على ملعب الاتحاد في المرحلة الحادية والعشرين في الثالث يناير، في قمة ستجمع بين حامل اللقب سيتي، وليفربول الفريق الوحيد الذي لم يخسر بعد هذا الموسم.

وسجل أهداف سيتي الذي دخل مباراة الأحد بعد ثلاث هزائم في مبارياته الأربع الأخيرة، الإسباني دافيد سيلفا (10) وجيمس وورد براوز خطأ في مرمى فريقه (45) والأرجنتيني سيرخيو أغويرو (45+3)، ولساوثهامتون الدنماركي بيار هويبيرغ (37).

وأكمل ساوثامبتون المباراة بـ 10 لاعبين، إثر طرد هويبيرغ ببطاقة حمراء مباشرة لتدخله العنيف على البرازيلي فرناندينيو (85).

وحقق سيتي بذلك فوزه الخامس عشر هذا الموسم مقابل تعادلين وثلاث هزائم، بينما تلقى ساوثامتون خسارته الحادية عشرة (مقابل ثلاثة انتصارات وستة تعادلات) والثانية تواليا، بعد سقوطه أمام وستهام 1-2 في المرحلة السابقة، وتوقف رصيده عند 15 نقطة في المركز السابع عشر,وفق سكاي نيوز .

وفي مباراة أخرى، فاز بيرنلي على ضيفه وستهام 2-صفر، سجلهما النيوزيلندي كريس وود (15) ودوايت ماكنيل (34).

وكان تشلسي قد حقق في وقت سابق فوزا على مضيفه كريستال بالاس 1-صفر، بينما تختتم المرحلة باستضافة مانشستر يونايتد لبورنموث.




مواضيع ساخنة اخرى
تقرير : السوريون في الأردن.. كبار السن يعودون لبلادهم والشباب "لا يفكرون" تقرير : السوريون في الأردن.. كبار السن يعودون لبلادهم والشباب "لا يفكرون"
هيومن رايتس :  تعديلات "الجرائم الالكترونية" بالاردن تحتاج إلى مراجعة هيومن رايتس : تعديلات "الجرائم الالكترونية" بالاردن تحتاج إلى مراجعة
مجلس الوزراء يحيل عمر حمزة للتقاعد ويرفض تجديد عقد فراس نصير مجلس الوزراء يحيل عمر حمزة للتقاعد ويرفض تجديد عقد فراس نصير
من هو البخيت الذي عينه مجلس الوزراء رئيسا لسلطة العقبة ؟ من هو البخيت الذي عينه مجلس الوزراء رئيسا لسلطة العقبة ؟
استشهاد رجل أمن ثالث  متأثرا بجراحه جراء انفجار السلط استشهاد رجل أمن ثالث متأثرا بجراحه جراء انفجار السلط
أمن الدولة تصدر احكاما لمتهمي إرهاب ( تفاصيل ) أمن الدولة تصدر احكاما لمتهمي إرهاب ( تفاصيل )
مبيضين للرزاز: تم تشغيل كافة المتعطلين عن عمل في العقبة مبيضين للرزاز: تم تشغيل كافة المتعطلين عن عمل في العقبة
ادارة السير : فك حجز 323 مركبة منذ سريان العفو ادارة السير : فك حجز 323 مركبة منذ سريان العفو
مروج لداعش خلال محاكمته :  اعتذر للاردنيين مروج لداعش خلال محاكمته : اعتذر للاردنيين
الاسير الاردني بسجون الاحتلال  محمد سليمان بخير الاسير الاردني بسجون الاحتلال محمد سليمان بخير
الامن يضبط عربي بحوزته كوكائين في عمان الامن يضبط عربي بحوزته كوكائين في عمان
تقرير إسرائيلي: تحرك أردني فلسطيني جديد بالقدس لإحباط “صفقة القرن” تقرير إسرائيلي: تحرك أردني فلسطيني جديد بالقدس لإحباط “صفقة القرن”
3 اصابات سيئة بعيارات نارية خلال مشاجرة في مادبا 3 اصابات سيئة بعيارات نارية خلال مشاجرة في مادبا
النائب الشياب يرد على بيان المجالي : حظيت أنت وإخوانك بألقاب "معالي " وسكنتم ارقى أحياء عمان النائب الشياب يرد على بيان المجالي : حظيت أنت وإخوانك بألقاب "معالي " وسكنتم ارقى أحياء عمان
سوسن مبيضين تكتب : أين كنتم يا سادة يا قادة وأنتم في مناصبكم؟... فذاكرة الاردنيين قوية ولا ننسى..!! سوسن مبيضين تكتب : أين كنتم يا سادة يا قادة وأنتم في مناصبكم؟... فذاكرة الاردنيين قوية ولا ننسى..!!
السعودية..وفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي السعودية..وفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي